أحدث العروض والتخفيضاتسيارات ومعدات

تعرف على مواصفات وسعر أرخص سيارة جيب في المملكة

 تبدو شيري تيجو 2 برو خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن سيارة كروس أوفر مدمجة بسعر تنافسي في السوق السعودي، فإذا كنت بحاجة إلى سيارة تتسم بمزايا متعددة ومظهر شبابي، فإن تيجو 2 برو قد تكون اختيارًا جذابًا، حيث تقدم العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعد العملاء في العثور على السيارة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم بسهولة.

فخامة التصميم الخارجي 

يأتي تصميم شيري تيجو 2 برو لكي يتماشى مع اتجاهات التصميم الحديثة ويقدم مظهرًا شبابيًا وعصريًا، حيث التفاصيل الأنيقة مثل الشبك الكرومي والمصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED التي تضيف لمسة من الأناقة والتكنولوجيا للسيارة، مما يجذب العملاء الباحثين عن سيارة تجمع بين التصميم الجذاب والأداء الجيد.

كما أن أبعاد شيري تيجو 2 برو تعكس تصميمًا مدمجًا ومناسبًا للسير في المدن والمناطق الحضرية، فالأبعاد الصغيرة تجعلها مناسبة للتنقل والوقوف في المساحات الضيقة، هذا التصميم البسيط والعصري مع تلك التفاصيل الجريئة يمكن أن يكون جاذبًا للعديد من العملاء الباحثين عن سيارة مدمجة وعملية.

كذلك يمكن ملاحظة وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي؛ للمزيد من اللمسات الجريئة. ومن الجانب تتميز شيري تيجو 2 برو بتصميم بسيط مع وجود خط انسيابي من الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية.

 وتتوفر تيجو 2 برو بعجلات قياس 17 بوصة مع مرايات كهربائية مدمج بها إشارات انعطاف، وفيما يخص أبعاد السيارة الصينية فيمكن التعبير عنها بالأرقام التالية: الطول 4,200 مم، العرض 1,760 مم، الارتفاع 1,570 مم، قاعدة العجلات 2,555 مم، الوزن 1,239 كج.

Tiggo 8 PRO 2022 | TurboEva

التجهيزات المتطورة في المقصورة الداخلية

تمتاز شيري تيجو 2 برو بالتجهيزات المتقدمة التي تضفي الراحة والفخامة على جميع من يجلسون بداخلها، فقد تم استخدام خامات عالية الجودة في ديكور المقصورة، كما تم تجهيز السيارة بعجلة القيادة المكسوة بالجلد، مما يمنحها مزايا وظيفية متعددة.

توفر شيري تيجو 2 برو خمسة مقاعد من الجلد أو القماش، ويمكن اختيار المادة وفقًا لاختيارات الفئة، وبالإضافة إلى الراحة الفائقة التي توفرها السيارة لسائقها أثناء الرحلات الطويلة عبر الطرق، يُمكن ضبط مقاعد الركاب الأمامية يدويًا، كما يمكن طي المقاعد الخلفية لإتاحة مساحة تخزين إضافية.

وتتضمن لوحة العدادات الخاصة بالسيارة شاشة صغيرة بحجم 3.5 بوصة تقريبًا لعرض المعلومات أمام السائق، وتأتي السيارة أيضًا بشاشة ترفيهية بحجم 9 بوصات، وتدعم خدمات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع تقنية البلوتوث لتسهيل ربط الهواتف الذكية بالسيارة.

شيري تيجو 2 برو 2023 مواصفات ومميزات وعيوب - كارز بريس

أنظمة الأمان والسلامة

تتميز شيري تيجو 2 برو بكونها مزوَّدة بمجموعة شاملة من أنظمة السلامة ومساعدات السائق لضمان تجربة القيادة الأمثل والأمان للركاب، فتتوفر بها وسائد هوائية أمامية وجانبية توفر حماية إضافية في حالات الحوادث، وكذلك الحساسات الخلفية وكاميرا خلفية تُساهم في سهولة إيقاف السيارة والمناورة، مما يزيد من الرؤية الخلفية ويُحسِّن التنبيه بالأشياء المحيطة.

بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني وفرامل مانعة للانغلاق الذي يُعزز السيطرة ويقلل من مسافة الفرملة في ظروف الطرق الزلقة، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة والذي يضمن توزيعًا متساويًا لقوة الفرملة لزيادة الثبات والسيطرة، كذلك نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات والذي يُساعد في الحفاظ على ضغط الهواء المثالي داخل الإطارات، وأخيرًا نظام مساعد الصعود على التلال ومساعد نزول المنحدرات الذي يوفر تسهيلًا للسائقين أثناء صعود التلال ونزول المنحدرات، مما يضيف بعض الراحة والأمان في المناطق ذات المنحدرات الشديدة.

السرعة والأداء

تتميز جيب شيري تيجو 2 برو المتاحة في السعودية بمحركين مختلفين يقدمان أداءً وتجربة قيادة مختلفة:

  • محرك 1.0 لتر تيربو 3 أسطوانات: يُنتج قوة تصل إلى 101 حصان، ويوفر عزم دوران يبلغ 290 نيوتن متر.

  • محرك 1.5 لتر 4 أسطوانات: ينتج قوة 114 حصان، ويوفر عزم دوران يبلغ 143 نيوتن متر.

StriveME - شيري تيجو 2 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

سعر شيري تيجو 2 برو في المملكة

 

  • سعر تيجو 2 برو فئة كومفرت 1.5 59,800 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة كومفرت 1.5 لون ثنائي 60,950 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة كومفرت 1.0 تيربو 63,595 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة كومفرت 1.0 تيربو لون ثنائي 64,745 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة لكجري 1.5 63,940 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة لكجري 1.5 لون ثنائي 65,090 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة لكجري 1.0 تيربو 66,470 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة لكجري 1.0 تيربو لون ثنائي 67,505 ريال سعودي.

  • سعر تيجو 2 برو فئة تريندي 1.0 تيربو 70,380 ريال سعودي.

 

المصدر / ارابيان درايف

زر الذهاب إلى الأعلى
×