أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

كاميرا داش امامية وخلفية 4K للسيارة بسعر مخفض

كاميرا داش امامية وخلفية 4K للسيارة بسعر مخفض

احصل على كاميرا داش امامية وخلفية 4K للسيارة 1080P بدقة 4 كيه مدمجة واي فاي ونظام تحديد المواقع 3.18 بوصة IPS وزاوية 170 درجة ومستشعر سوني ورؤية ليلية وWDR ومستشعر تسارع وتسجيل حلقي 256 جيجا من ريد تايجر

فقط بـ 489 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– تتميز بكاميرا أمامية بدقة 4 كيه عالية الجودة وكاميرا خلفية بدقة 1080 بكسل، كاميرا ريد تايجر قادرة على التقاط رؤية فائقة الوضوح، تساعدك على معرفة المزيد من التفاصيل في الصور، بما في ذلك لافتات الشوارع ولوحات الترخيص. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الزاوية الواسعة تسجيل أكثر توسعًا للمشاة والمركبات حول السيارة، مع نقاط مخفية للرؤية بصورة أقل.

– مع اتصال واي فاي سهل بجوالك على تطبيق “ريد تايجر”، من المريح جدًا عرض مقاطع الفيديو المسجلة أو تشغيلها أو تنزيلها أو مشاركتها. يمكن لوظيفة تحديد المواقع تسجيل مسار القيادة والسرعة والمزيد من المعلومات بسهولة، مما قد يصبح دليلًا مهمًا حقًا في حالة حدوث أي تصادمات.

– رؤية ليلية فائقة – مستشعر بتقنية ستارفيس عالي المواصفات يحسن بشكل كبير حساسية الإضاءة المنخفضة، حيث يضمن الجمع بين فتحة العدسة الكبيرة f/1.5 والعدسة ذات 6 زجاج ومدى ديناميكي واسع وتقنية HDR لوضوح الصور في الليل. لذلك لا حاجة إلى مصدر إضاءة إضافي في أي بيئات منخفضة الإضاءة لالتقاط صور فائقة الوضوح.

– شاشة وقوف السيارات بدون توقف على مدار 24 ساعة – مع مجموعة الأجهزة المخصصة الموصولة، لا تستطيع كاميرا القيادة اف 7 ان مراقبة البيئة المحيطة فقط في وضع الفاصل الزمني ولكن أيضًا اكتشاف الاصطدام تلقائيًا وقفل الفيديو بمساعدة مستشعر جي المدمج.

زر الذهاب إلى الأعلى
×