أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

اصغر باور بنك تقتنيه من شارميست

احصل على باور بانك محمول سريع صغير للغاية بسعة 10000 يعمل بيو اس بي فئة سي بتقنية باور ديليفري، 10400 ميلي امبير/ساعة، شاحن هاتف خارجي متوافق مع ايفون وسامسونج وبكسل ماركة شارميست فقط بـ 70.5 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

-【سعة 10400 ميلي امبير في الساعة】تمكنك من شحن جهاز ايفون اكس 2.5 مرة، ايفون 8 بلس 2.7 مرة، ايفون 8 حوالي 3.5 مرة، متوافقة أيضًا مع ايباد ميني وتقوم بشحنه حوالي 1.2 مرة، وتشحن هاتف جالكسي اس 8 حوالي 2.5 مرة، متوافقة مع ماك بوك وتشحنه تقريبًا 0.8 مرة وما إلى ذلك من الأجهزة المشابهة. إنها الباور بانك الأقوى في الأسواق بسعة 10000 ميلي امبير في الساعة.
-【حجمه صغير بشكل استثنائي】واحد من أكثر الشواحن المحمولة خفةً وصغرًا في الحجم بسعة 10400 ميلي امبير ومقاس 3.56×2.44×0.87 انش وبوزن 6.59 اونصة فقط. يسمح لك تصميمه بوضعه في جيبك أو محفظتك بسهولة، فحمله مريح للغاية. شاحن الهاتف الذكي الجيبي الأكثر قوة بسعة 10000 ميلي امبير في الساعة. لا تتردد بمشاركته مع أصدقائك وعائلتك.
-【منفذي إخراج كيو سي 3.0 + يو اس بي من نوع سي توصيل الطاقة】منفذي يو اس بي كيو سي 3.0، يدعم كل منهما الشحن السريع كيو سي 3.0، لكن الشحن السريع لجهاز واحد فقط، وليس لجهازين في الوقت نفسه. يدعم منفذ يو اس من نوع سي الآخر كل من كيو سي 3.0 ويو اس بي من نوع سي توصيل الطاقة، للشحن السريع للماك بوك أو هواتف اليو اس بي من نوع سي بحرية. أقوى تجربة شحن وإعادة شحن. تمامًا، فهي مصممة بثلاثة مخارج لتوفير أكبر قدر من الطاقة للمشاركة مع الآخرين.
-【تقنية سمارت-اي/ايسمارت الحصرية】قم بشحن جهازك بشكل أسرع وأكثر ذكاءً من الآخرين، حيث أن الشاحن يتحقق من تيار الشحن الأمثل ويوصله لأي جهاز متصل تلقائيًا، مما يضمن الشحن الأسرع والأكثر كفاءة.
– 【آمنة معتمدة】حماية مدمجة تحمي أجهزتك من التيار الزائد وارتفاع درجة الحرارة والشحن الزائد. يضمن نظام الأمان المتعدد الحماية الكاملة لك ولأجهزتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
×