أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

نظارة شمسية من بوكيلار بسعر مخفض

نظارة شمسية من بوكيلار بسعر مخفض

احصل على نظارة شمس بعدسات مستقطبة خفيفة الوزن بإطار TR90 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية 400 بمفصلات زنبركية رجالي من بوكيلار فقط بـ 76 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– عدسات مستقطبة مصنوعة من مادة ثلاثي اسيتات السليولوز: توفر الراحة والرؤية الواضحة بدرجة رائعة. تقلل النظارات الشمسية ذات العدسات المستقطبة من الوهج المنعكس على الطرق والمسطحات المائية والثلج والأسطح الأفقية الأخرى. تقوي اللون الحقيقي، وتقضي على الضوء المنعكس والمتناثر وتحمي العينين بشكل رائع. تمتاز النظارات الشمسية المستقطبة بقدرتها على التخلص من الوهج والضباب حتى تكون عيناك أكثر راحة وتمنحك رؤية أفضل. تأتي النظارات بحماية من الأشعة فوق البنفسجية بطول موجي 400 بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية طويلة المدى/قصيرة المدى الضارة.

– مادة الإطار: الإطار مصنوع من مادة تي ار 90، ويمتاز بأنه مرن ومتين. يضمن المتانة وتجنب الكسر أثناء ممارسة الرياضة والأنشطة الترفيهية. إطار TR90 يجعل النظارات الشمسية خفيفة الوزن ويتسق مع أي شكل للوجه. توفر لك أقصى قدر من الراحة.

– وسائد أنف مريحة: نظارة شمسية بعدسات مستقطبة للرجال مصممة بوسائد أنف من قطعة واحدة، والتي لن تضر جسر الأنف. سوف تمنحك استقرارً أكبر وراحة عند ارتدائها.

– مفصلات زنبركية: نحن نستخدم مفصلات زنبركية لتعزيز راحتك عند ارتداء هذه النظارة، مما يجعل الذراع يلائم وجهك بشكلٍ أفضل وبدون الشعور بأي ضيق.

– تصميم جيد لأذرع النظارة: تتميز هذه النظارة الشمسية المستقطبة للرجال بأداء ممتاز مضاد للانزلاق، كما أن الزاوية النصف قطرية للأذرع تتماشى تمامًا مع الانحناءات الطبيعية لتكون مريحة في الارتداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
×