أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

مكوى بخار متنقل بسعر رخيص

احصل على مكوى بخار متنقل من XIUWOO.. جهاز بخار كهربائي منزلي ، 1500 واط فقط بـ85 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

【 سعة كبيرة 】مع خزان المياه الكبيرة التي تصل إلى 200 مللي ، هذه باخرة الملابس يمكن أن تستمر في العمل لأكثر من 15 دقيقة ، والسماح لها القيام بعملها على ما يرام. باستخدام تصميم خزان المياه الشفاف ، يمكنك دائما معرفة مقدار المياه في الخزان وتجنب تجاوز أثناء ملئه.

【 التدفئة السريعة 】اعتماد تكنولوجيا التدفئة السريعة ، هذه باخرة الملابس يمكن أن تكون جاهزة للعمل في غضون 10 ثانية. عندما كنت على عجلة من امرنا لتاريخ أو العمل ، وسوف يكون مساعد كبير لتوفير وقتك والحفاظ على الملابس الخاصة بك أنيق وخالية من التجعد.

【 قبضة قابلة للطي 】باستخدام التبديل على المقبض ، يمكن تخزين الباخرة المحمولة وتخفيضها في الحجم ، مما يسهل تخزينها في حقيبة أو درج لتوفير مساحة إلى أقصى حد. وبذلك في الرحلة ، والحفاظ على ملابسك مرتبة في أي وقت.

【 لوحة غير القابل للصدأ 】تم تجهيز هذه باخرة الملابس مع لوحة تبخير الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالتالي فإن الحرارة من البخار لا يمكن أن تليين فقط ملابسك ولكن سيتم تسخين اللوحة أيضا. الجمع بين البخار الساخن ولوحة ، باخرة يمكن الانتهاء من هذه المهمة بشكل فعال وتوفير وقتك الثمين.

【 مناسبة للأقمشة 】مع الفولاذ المقاوم للصدأ و 1500 واط معدل قوي من العمل ، باخرة الملابس مناسبة لمعظم الأقمشة: القطن والصوف والنايلون والبوليستر ، مزيج وغيرها من الأقمشة المشتركة. مهما كنت تسير لفستان ، وسوف يكون دائما أداة مفيدة للحفاظ على الملابس الخاصة بك في شكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
×