أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض حقائب السفر متعددة الوظائف من فيلاريو

عرض حقائب السفر متعددة الوظائف من فيلاريو

احصل على شنطة سفر بعجلات دوارة قابلة للتوسيع بجوانب صلبة من فيلاريو، شنطة سفر بقفل تي اس ايه، مع حامل اكواب وحامل جوال، بمقاسات 46 سم/51 سم/61 سم بسعر يبدأ من 799 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

【حامل بتصميم متعدد الوظائف】حامل أكواب ماء مصمم خصيصًا وحامل هاتف في الجزء العلوي للأمتعة، كل ذلك لتوفير تجربة سفر مريحة وسهلة.
【مادة متينة للغاية】تتميز شنطة السفر بهيكل صلب من مادة ايه بي اس + بولي كربونات مقاومة للخدش للغاية، وتخضع لمعايير اختبار مراقبة الجودة الصارمة جدًا، وتحافظ على الشنطة جميلة لفترة طويلة.
【منفذ يو اس بي مدمج】تتميز الشنطة المحمولة بمنفذ يو اس بي مدمج، ومنفذ من النوع سي، ما يوفر اتصالًا سريعًا بجهازك الإلكتروني المحمول لشحن سريع. لا تقلق بشأن نفاد طاقة الجوال بعد الآن.
【قفل تي اس ايه وعجلة مضادة للضوضاء】أقفال تي اس ايه المثبتة تعمل على تحسين السلامة بشكل كبير، ما يضمن لك أنت فقط سهولة الوصول إلى متعلقاتك عند السفر؛ مع 4 عجلات دوارة متعددة الاتجاهات للتنقل بدون مجهود، خفيفة الوزن، يمكن أن تقلل الضوضاء بسهولة عند تحريكها.
【غطاء فتحة أمامية مريح】الغطاء الأمامي المفتوح هو الأنسب لوضع اللابتوب أو الايباد. يمكنك الوصول بسهولة إلى جهاز ايباد/لابتوب، فقط حافظ على شنطتك واقفة دون وضع حقيبتك على الأرض. ☛(يرجى ملاحظة اختلاف حجم الايباد بين شنط السفر المختلفة حسب حجمها. يمكنك الرجوع إلى الصورة التي قدمناها.)

زر الذهاب إلى الأعلى
×